تؤكد مصممة حفلات الزفاف ميسون الناجى، على ضرورة التعرف على الجانب النفسى للعروس وطبيعة شخصيتها بما يعرف بالجلسة النفسية، هل هى شخص مبدع يعشق الابتكار والأفكار الخلاقة أم هى شخص تقليدى وكلاسيكى لا يعشق المغامرة، كما تحاول التعرف على المدعوين وأعمارهم.



موضة افراح 2012  الهندى والايطالى



وتضيف الناجى أن أفراح 2012 ستغير الطراز التقليدى الذى اعتدنا عليه فى الأفراح (الكوشة – والطاولات - والورود – والسنتر بيس) وغيرها من الأشياء التى اعتدنا عليها وستظهر أشكال أخرى للأفراح، فهذا الموسم ستشهد حفلات الزفاف بالأجواء الهندية والهاواى والطابع الإيطالى والأفريقى وعلى سبيل المثال الفرح بالأجواء الهاواى تصمم الكوشة على شكل كوخ ويستخدم ديكور الأناناس والفواكه الاستوائية على الطاولات.

وتلفت ناجى النظر إلى أن ألوان ديكورات حفلات هذا الموسم ألوان البنى والتركواز للورود والطاولات والشموع وخاصة للأماكن المفتوحة (الحدائق – والفيلات).
أما بالنسبة لصيف 2012 فتكون الألوان المختلطة مثل الفوشيا والبرتقالى مع الأخضر، فالألوان الجريئة تظهر وبقوة هذا العام لتسحب البساط من تحت الألوان الكلاسيكية التقليدية.

أما عن موضة الألوان فى القاعات داخل الفنادق والدور فى العام الجديد فيكون الأوف وايت مع الذهبى الذى يميل للبنى.

وتضيف الناجى أنه من المراسم الجديدة لحفلات الزفاف وجود مجموعة من الفتيات ترتدين الزى الأفريقى أو الهاواى على حسب الجو العام للحفل كى يستقبلن الضيوف، وكذلك "كتاب معازيم" الذى سوف تتراجع موضته هذا العام وتحولت لمجموعة من الورق يكتب بها المعازيم التهانى للعروسين ويضعوها داخل كوخ ويحتفظ العروسين بالورق.